A Simple Key For صالات الأفراح في الشارقة Unveiled

Wiki Article

بالإضافة إلى أجهزة صوت وشاشة عرض حديثة. كما تتاح لك الفرصة إقامة حفل زفافك في منطقة الجلسة الخارجية.

توفر القاعات الكبرى فريقاً يقدم أفضل خدمات افراح في عجمان وفقاً لما يفضله الزبون ضمن عروض متنوعة وبأسعار تلبي مختلف الميزانيات، ومن الأمثلة على الخدمات لأحد العروض:

اولا سوف يتم اختيار المكان المناسب لاقامة حفل الزفاف سواء اقامته فى احد الفنادق او القاعات الخاصة بالافراح فقد يتعاون خبراء شركتنا معك او مع مسئول حفل الزفاف الخاص بك ليتم حجز تاريخ الحفل ووضع الجدول المناسشب والزمنى وتنسيق جميع التفاصيل من اطعمة ومشروبات

من أكثر المواصفات الملفتة للنظر في قاعات الفنادق في الامارات هي فخامة الديكورات حيث تبدأ من الاسقف العالية المزينة بالثريات الكريستالية، أو نظام إضاءة بشكل هندسي يتماشى مع شكل السقف في بعض الفنادق التي تحافظ على الابداع في أعمالها، إلى الجدران البيضاء أو المزينة بورق الجدران بزخارف مميزة جدا وبألوان حيادية لتكون متناسقة مع باقي الديكور.

شركة تنظيم حفلات بالشارقة تهتم جيدا بديكورات الطاولات وادوات المائدة والاطباق الزخفية والانية الزجاجية الخاصة بجميع الطاولات حيث تقوم بتزين الطاولات بحيث يكون مناسب لمستوى

● قاعات الفنادق تقدم خدمات متكاملة وغالباً عندما يختار حجز قاعة فندق لزفافك فأنت ستحصل على باقة كاملة من الخدمات التي تتضمن تنظيم وتنسيق القاعة وتجهيز الطعام وتنسيق الكوشة وباقة العروس وخدمات الإضاءة والصوت وغيرها الكثير.

تشمل اشتراطات الدائرة توفير معلومات حول الإرشادات والتدابير الاحترازية من خلال الملصقات أو اللوحات الإلكترونية المنتشرة حول مناطق القاعات، ويجب تنظيم دخول دورات المياه وتعقيمها بعد كل استخدام وتركيب أجهزة توزيع معقمات الأيدي أو أجهزة التوزيع المملوءة بالصابون، وتوفير مؤشرات مسافة الانتظار في دورات المياه ومداخل ومخارج المكان ومنطقة التوزيع أو الطعام، ويجب أن يتوفر في القاعات ومرافق الفعاليات صناديق قمامة بدواسات مبطنة بأكياس بلاستيكية، والتخلص من القمامة وفقاً للإجراءات المتبعة أصولاً، والتأكد من توافر عمال النظافة المخصصين لتعقيم جميع المداخل والمصاعد والسلالم المتحركة بانتظام أو أي مرفق أو أسطح أخرى معرضة للاتصال المتكرر.

وتشمل الإجراءات الاحترازية تطهير وتنظيف المكاتب والأماكن المخصصة للعمل والمعدات، وتزويد موظفي الفعالية بمعدات الحماية الشخصية مثل «القفازات – أغطية الرأس» وما إلى ذلك عند الضرورة لأداء مهامهم وإلزامهم بارتدائها في جميع الأوقات، وتعقيم الزي الرسمي للموظفين ويجب إطلاعهم على معايير النظافة القياسية، ويجب أن يرتدي موظفو الأطعمة والمشروبات والموظفون العاملون في الخدمة الزي الرسمي المناسب إلى جانب الكمامات والقفازات ذات الاستخدام الواحد، بالإضافة إلى تغطية الشعر بشكل جيد في جميع الأوقات.

 احصلي على ذكريات تدوم إلى الأبد عند إقامتك حفل زفاف في منتجع رومانسي في الصحراء العربية. يوفر منتجع وسبا قصر العرين بيئة استثنائية خاصة ليومكما الكبير.

يوجد داخل الفندق أكثر من قاعة أفراح يمكنك أن تختار من بينهم.

توفر إدارة الفندق فريقاً مختصاً لتقديم خدمة تنظيم الحفل والحرص على فهم طلبات الزبائن لتقديم أفضل الخدمات لهم، كما يوفر الفندق مساحة خارجية لإقامة الحفلات في الهواء الطلق بإطلالة ساحرة على أحد أجمل شواطئ عجمان.

بالإضافة إلى الاهتمام بجودة التصوير، وأيضًا الجودة العالية للصوت والإضاءة، وهذا ما جعلها من ضمن أفضل صالات افراح في عمان، كما تقدم أيضًا خصومات وعروض على جميع الاحتفالات.

مصور فوتوغرافي في ابوظبي حيث يوجد له انواع كثيرة منها التصوير الخاص بالطبيعة والذى يظهر عناصر الطبيعة كالشمس والقمر والارض ويتم التفنن فى تصويرهم سواء بالليل او وقت الغروب والشروق واظهار جمالهم

تقدم الصالة خدمات الصوت والإضاءة، بالإضافة إلى توفر غرفة كل ما تريد معرفته للعروس، وغرفة لكبار الشخصيات، وهي من القاعات المخصصة للنساء فقط، لذا إن كنت تبحثين عن صالات افراح الكويت نساء، فهي المكان المثالي لك.

Report this wiki page